الأخبار المحلية

قصف إسرائيلي على القنيطرة.. وأنباء عن استهداف قيادي في "حزب الله"

27.02.2020 | 16:14

أفادت وكالة "سانا"، يوم الخميس، بمقتل شخص جراء هجوم اسرائيلي على بلدة حضر في القنيطرة، فيما تحدث ناشطون ان القصف الاسرائيلي استهدف قيادي في "حزب الله" اللبناني.

واشارت الوكالة الى ان مدني لقي مصرعه باستهداف سيارته من قبل طائرة اسرائيلية مسيرة جنوب بلدة حضر.

وتحدثت تقارير اعلامية وناشطون ان غارة اسرائيلية استهدفت سيارة القيادي في "حزب الله" عماد الطويل في القنيطرة، مما ادى الى مقتله.

وحسب وسائل إعلام إسرائيلية، كان الطويل مسؤولا عن البنية التحتية لإيران في سوريا والتي استخدمت للهجوم على أهداف إسرائيلية.

ولم تصدر إسرائيل أي تعليق على هذه الانباء.

وشن الطيران الإسرائيلي 3 هجمات خلال الشهر الجاري، استهدفت مواقع عسكرية في محيط درعا والقنيطرة وريف دمشق، فيما اعلن النظام ان وسائط الدفاعات الجوية تصدت لها

 وأدت ضربات نسبت إلى إسرائيل في الآونة الاخيرة، إلى مقتل عدة عناصر من الجيش النظامي و "الحرس الثوري" الايراني في عدة مناطق بسوريا.

سيريانيوز


TAG:

الحكومة تعتزم تقديم الاحتياجات الاجتماعية للمسنين وذوي الإعاقة والعمال المتضررين بسبب كورونا

قالت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري أن مجلس الوزراء أقر الإطار المقدم للحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة، والتي سيتم من خلالها تقديم الاحتياجات الاجتماعية ، للفئات الأكثر احتياجاً (المسنين وذوي الإعاقة) والعمال المتضررين جراء الاجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

عدد وفيات كورونا حول العالم أكثر من 63 ألف.. وأمريكا تستعد لـ"مرحلة مروعة"

بلغ عدد الوفيات نتيجة فيروس "كورونا" أكثر من 36 ألف، بحسب حصيلة أعدتها وكالة الأنباء الفرنسية، استناداَ لمصادر رسمية، فيما تتحضر الولايات المتحدة الأمريكية لمرحلة وصفت بـ"المروعة"، نظرا لتفشي الوباء فيها بشكل سريع.