أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يعود الى الصدارة بفوز عسير على ملعب هرتا برلين بالدوري الألماني

دورتموند

16.03.2019 | 23:11

عاد بوروسيا دورتموند، الى الصدارة بفوز بشق الانفس 3-2 على مضيفه هيرتا برلين السبت على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الألماني.

وتقدم أصحاب الأرض مبكرا عن طريق المهاجم الإيفواري سالومون كالو (ق4)، قبل أن يدرك الضيوف التعادل عن طريق لاعب الوسط الدنماركي توماس ديلاني (ق14).

وفي الدقيقة (35)، عاد الإيفواري ليتألق ويحرز الهدف الثاني لهيرتا برلين عن طريق ركلة جزاء.

ونجح المدافع الفرنسي دان أكسيل زاجادو، في تسجيل هدف التعادل الثاني لدورتموند في الدقيقة (47)، وذلك قبل أن يسجل زميله ماركو رويس الهدف الثالث (ق90+2)، مهديا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء طرد لاعبين من هيرتا برلين وهما جوردان تورونارايجا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (ق85)، ووداد إيبيشيفيتش لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة (ق90+7).

وبهذا الفوز، رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 60 في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الذي يستقبل ماينز الأحد على ملعب (أليانز ارينا)، فيما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 35 نقطة في المركز العاشر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.