الأخبار المحلية

بسبب أزمتها المادية.. امرأة تقتل ابنيها خنقاً وتحاول الانتحار في حلب

08.02.2019 | 18:34

دفعت الأوضاع المادية و المعيشية الصعبة سيدة على قتل ابنيها خنقاً و حاولت قتل الابن الثالث والانتحار في مدينة الباب في محافظة حلب الخاضعة لسيطرة فصائل معارضة.

وأفادت مصادر إعلامية وصفحات معارضة، أن السيدة من مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق وزوجها متوفى، حيث قامت بخنق ابنها (15) عاماً، وابنتها (14) عاماً كما حاولت قتل ابنها الثالث والانتحار قبل أن يتدخل الجيران ويمنعوها من قتل نفسها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأشارت إلى أنه تم نقل السيدة إلى المستشفى وهي حاليا ترقد في العناية المشددة، لافتة إلى أن السيدة كانت تعاني من أوضاع مادية سيئة.

وازدادت في السنوات الأخيرة نسبة الانتحار في مختلف مناطق البلاد أضعاف ما كان قبل اندلاع الأزمة وذلك على خلفية الحرب وما نتج عنها من دمار و أزمات اقتصادية و معيشية واجتماعية سيئة جداً .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.