الأخبار المحلية

بسبب أزمتها المادية.. امرأة تقتل ابنيها خنقاً وتحاول الانتحار في حلب

08.02.2019 | 18:34

دفعت الأوضاع المادية و المعيشية الصعبة سيدة على قتل ابنيها خنقاً و حاولت قتل الابن الثالث والانتحار في مدينة الباب في محافظة حلب الخاضعة لسيطرة فصائل معارضة.

وأفادت مصادر إعلامية وصفحات معارضة، أن السيدة من مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق وزوجها متوفى، حيث قامت بخنق ابنها (15) عاماً، وابنتها (14) عاماً كما حاولت قتل ابنها الثالث والانتحار قبل أن يتدخل الجيران ويمنعوها من قتل نفسها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأشارت إلى أنه تم نقل السيدة إلى المستشفى وهي حاليا ترقد في العناية المشددة، لافتة إلى أن السيدة كانت تعاني من أوضاع مادية سيئة.

وازدادت في السنوات الأخيرة نسبة الانتحار في مختلف مناطق البلاد أضعاف ما كان قبل اندلاع الأزمة وذلك على خلفية الحرب وما نتج عنها من دمار و أزمات اقتصادية و معيشية واجتماعية سيئة جداً .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.