المنوعات

اختراق صفحة عادل كرم من قبل هاكرز سوريين لاتهامه بـ "نشر الفتنة"

16.05.2019 | 21:38

تعرض الحساب الرسمي للفنان ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم، للاختراق من قبل هاكرز سوريين.

وعرّف مخترقوا الحساب عن أنفسهم، موجهين رسالة الى كرم عبر منشورين على صفحته،  متهمين اياه بنشر "الفتنة" بين السوريين واللبنانيين ، وأرفقوا التعليق برابط يحمل اسم محمد نهاد شفيق جود، الا انه تم حذف المنشورين بعد ذلك.

ثم عاود مخترقو الحساب بنشر منشور آخر عبر صفحة كرم، طلبوا منه مجددا وبطريقة ساخرة عدم نشر الفتنة.

وسبق ان تعرض عادل كرم، لموجة غضب لاسيما من قبل نشطاء ومتابعين سوريين على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شنوا حملة هجوم عليه بسبب كلامه عن السوريين في إحدى مسرحياته الكوميدية التي قدمها، والتي اعتبروها "مسيئة ومهينة ".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


كما واجه كرم انتقادات لاذعة من قبل متابعين سوريين بسبب كلامه ، عن السوريين المتواجدين في لبنان والتي اعتبروها "عنصرية"، وذلك خلال تقديمه برنامجه "هيدا حكي".

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.