المنوعات

نيكي ميناج تثير غضب السعوديين بسبب نظام الوصاية عن المرأة

03.08.2019 | 22:27

قالت المغنية الأمريكية، نيكي ميناج في تغريدة على حسابها على تويتر "إنها ليست متأكدة إن كان قرار السلطات السعودية إسقاط نظام الوصاية عن المرأة أثناء سفرها ، يعود لانسحابها من حفل جدة".

 وأضافت مغنية الراب أن " أن الطريق لايزال طويلا وأن هذه الخطوة أستعدتني حقا".

تغريدة ميناج أثارت غضب السعوديين الذي سارعوا للرد على تصريحاتها مؤكدين أن المغنية طردت ومنع دخولها ولم تنسحب.

وكانت ميناج أعلنت عن اعتذارها عن حفل كان مقررا لها في جدة بالسعودية "دعما لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير" ، فيما رجح البعض أن يكون المنظمين هم من ألغوا الحفل بسبب ماتشتهر به ميناج من ارتداء ملابس جريئة فضلا عن كلمات أغانيها البذيئة وأسلوب رقصها الفاضح الأمر الذي يتناقض مع الطبيعة المحافظة للسعودية.

يذكر أن السعودية أصدرت قرارات تتعلق بالسماح للمرأة السعودية بالحصول على جواز سفر والسفر إلى الخارج بالإضافة إلى تعديلات تتعلق في نظام الأحوال المدنية للنساء ومجال العمل الامر الذي سيؤدي إلى إسقاط ولاية الرجل على المرأة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟