المنوعات

نيكي ميناج تثير غضب السعوديين بسبب نظام الوصاية عن المرأة

03.08.2019 | 22:27

قالت المغنية الأمريكية، نيكي ميناج في تغريدة على حسابها على تويتر "إنها ليست متأكدة إن كان قرار السلطات السعودية إسقاط نظام الوصاية عن المرأة أثناء سفرها ، يعود لانسحابها من حفل جدة".

 وأضافت مغنية الراب أن " أن الطريق لايزال طويلا وأن هذه الخطوة أستعدتني حقا".

تغريدة ميناج أثارت غضب السعوديين الذي سارعوا للرد على تصريحاتها مؤكدين أن المغنية طردت ومنع دخولها ولم تنسحب.

وكانت ميناج أعلنت عن اعتذارها عن حفل كان مقررا لها في جدة بالسعودية "دعما لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير" ، فيما رجح البعض أن يكون المنظمين هم من ألغوا الحفل بسبب ماتشتهر به ميناج من ارتداء ملابس جريئة فضلا عن كلمات أغانيها البذيئة وأسلوب رقصها الفاضح الأمر الذي يتناقض مع الطبيعة المحافظة للسعودية.

يذكر أن السعودية أصدرت قرارات تتعلق بالسماح للمرأة السعودية بالحصول على جواز سفر والسفر إلى الخارج بالإضافة إلى تعديلات تتعلق في نظام الأحوال المدنية للنساء ومجال العمل الامر الذي سيؤدي إلى إسقاط ولاية الرجل على المرأة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".