المنوعات

فرقة "سبايس غيرلز" تعود بعد غياب 27 عاماً

13.10.2022 | 16:31

اقتربت فرقة "سبايس غيرلز" الغنائية الشهيرة من العودة للساحة الفنية بعد غياب لأكثر من 27 عامًا بعد عزمها عقد صفقة مع مهرجان "غلاستونبري" الذي سيقام العام المقبل.  

وذكرت مصادر في صناعة الموسيقى إن المحادثات تجري بشكلٍ جيد مع فتيات الفرقة، وإن عضوات الفرقة يعكفن حالياً على إيجاد وقتٍ للعودة إلى التمرينات في أقرب وقت، حتى يصبحن جاهزاتٍ للمشاركة في المهرجان الذي سيقام في 25 حزيران 2023

وأكدت "ميلاني سي"، إحدى نجمات الفرقة، أن المجموعة تتحدث باستمرار عن العودة، وأن الأمر مسألة وقت.

من جانبها ألمحت ميلاني تشيشولم، المعروفة باسم "سبورتس سبايس"، إلى أنه ورغم تأكيد بيكهام أنها لن تغني أبدًا أمام حشد مرة أخرى، فإنها لن ترفض فرصة الظهور على مسرح ذلك المهرجان.  

في حين أكد مصدر آخر أن المفاوضات ماتزال جارية، لكنها وصلت إلى مرحلة تبدو فيها الأمور محتملة، وأن الأمر مستمر مع فيكتوريا أو دونها، مضيفاً أن "سبايس غيرلز" ليست فرقة تقدم عروضها عادةً في غلاستونبري، ما يجعل الأمر أسطورياً وممتعاً للغاية.  

يذكر أن بيكهام رفضت، مراراً وتكراراً، لم شمل الفرقة، وكانت آخر مرة غنت فيها معها في الحفل الختامي لأولمبياد لندن 2012، حتى إنها رفضت لم الشمل الذي حدث عام 2019

وبررت بيكهام قرارها بأن ذلك يؤثر على سمعة علامة الأزياء الخاصة بها، إضافةً إلى أنها سئمت التدقيق في صوتها الغنائي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.