أخبار الرياضة

سوريا تخسر أمام فيتنام في أولى التحضيرات للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2016

منتخب سوريا

31.05.2016 | 21:07

خسر منتخب سورية الوطني 0-2 أمام مضيفه الفيتنامي في مباراة دولية ودية اقيمت بينهما الثلاثاء في فيتنام ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

ولم يقدم منتخبنا اداء مقنعا خلال شوطي المباراة وسط سيطرة مطلقة للمنتخب الفيتنامي على مجريات اللعب في مقابل غياب التنظيم عن منتخبنا الذي عاني من ضعف الانسجام بين اللاعبين وافتقاده للمسات الفنية في بناء الهجمات ليعتمد على الكرات الطويلة والمهارات الفردية لبعض اللاعبين التي لم تشكل خطورة كبيرة على المنتخب المضيف.

وتمكن منتخب فيتنام من افتتاح التسجيل في الدقيقة 36 بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتقى لها المهاجم ووضعها في الشباك وسط غياب كامل للرقابة داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 46 اضاف منتخب فيتنام الهدف الثاني بعد خطأ من حارس منتخبنا ابراهيم عالمة.

وفي الشوط الثاني جاءت محاولات منتخبنا لتقليص الفارق خجولة حيث أضاع احمد الصالح فرصة سانحة للتسجيل من كرة راسية تألق الحارس الفيتنامي في أبعادها إضافة إلى فرصة لمهاجمنا سنحاريب ملكي ابعدها الدفاع وحولها إلى ركنية في المقابل شكلت هجمات المنتخب الفيتنامي المنظمة خطورة كبيرة على مرمى منتخبنا وكان قريبا من إضافة أهداف أخرى لكن تألق الحارس البديل محمود اليوسف حال دون ذلك لتنتهي المباراة بخسارة أولى لمنتخبنا تحت قيادة المدرب ايمن الحكيم ضمن رحلته التحضيرية للتصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم في روسيا.

وستتوجه بعثة منتخبنا إلى تايلند للمشاركة في دورتها الدولية حيث سيلاقي منتخبنا في الثالث من الشهر المقبل المنتخب التايلندي.

يذكر أن منتخبنا يستعد للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وايران واوزبكستان والصين وقطر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -