الأخبار المحلية

الحكومة اللبنانية تعتزم فتح معبري المصنع والعبودية أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الراغبين بالعودة

10.08.2020 | 15:07

اعلن الامن العام اللبناني الاثنين فتح معبري المصنع والعبودية على الحدود مع سورية في 11 و13 الجاريين أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم في سوريا الراغبين بالعودة إلى لبنان.

وقال الامن العام اللبناني في بيان له انه "استنادا الى مقررات مجلس الوزراء بتاريخ 31/3/2020 المتعلقة بعودة المغتربين اللبنانيين من الخارج، سيصار إلى فتح الحدود البرية مع سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين بتاريخي 11/08/2020 و 13/08/2020 من الساعة 9.00 لغاية الساعة 16.00 أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم (ابن لبنانية أو ابن لبناني، زوج لبنانية أو زوجة لبناني) فقط المتواجدين في سوريا والراغبين بالعودة الى لبنان".

وكان الامن العام اللبناني اعلان في الشهرين الأخيرين فتح الحدود البرية مع سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية عدة مرات أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم (ابن لبنانية أو ابن لبناني، زوج لبنانية أو زوجة لبناني) فقط المتواجدين في سوريا والراغبين بالعودة الى لبنان".

يشار الى ان الحدود قد أغلقت بين البلدين على خلفية جائحة فيروس كورونا، كإجراء احترازي لمكافحة انتشاره.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.