المنوعات

دينا الشربيني تكشف حقيقة عودة علاقتها مع عمرو دياب

19.12.2021 | 20:49

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية دينا الشربيني حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، عن عودة العلاقة العاطفية بين دينا والنجم عمرو دياب بعد تواجد الثنائي سوية ضمن فعاليات مهرجان "الميدل بيست" المقام في السعودية.

وقال المصدر في تصريح لموقع "فوشيا": "كل ما يقال عن هذا الشأن غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، فهذة العلاقة انتهت من الطرفين، ودينا أصبحت الآن تركز في أمر واحد فقط، وهو عملها وتقديمها لأعمال فنية جيدة".

وأوضح "أن الشربيني مرتبطة بأعمال في السينما والدراما التلفزيونية، وقد سافرت إلى الرياض، كونها نجمة تمّت دعوتها لحضور فعاليات الحدث العالمي المدل بيست. واستمتعت كثيرًا بالتنظيم الرائع للحدث، وكانت تتمنى أن تجلس هناك لفترة، لكنها اضطرت أن تعود سريعًا، لارتباطها بتصوير أحدث أعمالها، وهو مسلسل "آخر دور".

وتابع : "في واقع الأمر، دينا لا تفكر بالفترة الحالية في الارتباط أو الحب أو الزواج، وقررت أن تركز في مستقبلها المهني. كما أنها لا تلتفت إلى الشائعات التي تطالها، لأنها ترى أن الاهتمام بمثل تلك الأمور سيعطلها ويعيدها للخلف".

وأكد المصدر أنه في حال قررت دينا الارتباط، ستعلن ذلك لجمهورها؛ لأنها ليس لديها ما تُخفيه في حياتها.

 وكانت العلاقة وصلت بين الثنائي إلى حد الانفصال عقب إطلاق الشربيني عدداً من التصريحات حول مفهومها للزواج، واعتبرت أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش الشريكان مع بعضهما، وهنا يظهر كل واحد على حقيقته، خاصةّ حينما يشعر أحدهما بأنّه تمّلك الآخر، وأصبح وجوده معه بحكم العادة.

وأوضحت مصادر أن الانفصال وقع بعدما طلبت الشربيني (35 عاماً) من عمرو دياب (59 عاماً) أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.