المنوعات

شاهد.. ماذا فعلت أديل عندما قبلت فتاة يدها في أستراليا ؟

13.03.2017 | 14:10

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للمغنية البريطانية أديل وهي تقبل يد أحدى معجباتها أثناء أحياءها حفلاً بمدينة سيدني الأسترالية.

وظهرت أديل في الفيديو على موقع (يوتيوب) وهي تقبل يد فتاة تدعى سميرة، التي بكت من شدة الفرح أثناء حضورها حفل المطربة البريطانية، حيث اقتربت أديل منها وقالت لها "لا تبكي يا حبيبتي" ليتبادلا تقبيل يديهما.

واثنى كثير من رواد مواقع التواصل على موقف أديل ، وعبروا عن اعجابهم بتصرفها ووصفها آخرون بأنها متواضعة وذات أخلاقة عالية.

وقال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن حفل أديل في سيدني حطم الأرقام القياسية في نسب الحضور حيث حضره 95 ألف شخص ليتخطى الرقم القياسي السابق لحفل المطربة الأمريكية تايلور سويفت في 2015 والذي بلغ عدد الحاضرين فيه 78 ألف شخص .

وكانت أديل حطَّمت رقمًا قياسيًا جديدًا بعد أن حقق كليب أغنيتها الأخيرة "Hello" مليار مشاهدة خلال 3 أشهر على فقط على "يوتيوب".

يذكر أن المغنية أديل حازت على جائزة "جرامي" الشهر الماضي لألبوم العام والتي كان يتوقع أن يفوز به المطربة الأمريكية بيونسيه الأمر الذي جعل أديل تكسرها لنصفين وتمنح قطعة منها لبيونسيه الجالسة أمامها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.