المنوعات

مزارع إندونيسي تزوج 87 امرأة يستعد للزواج مجددًا

03.11.2022 | 16:23

يستعد مزارع إندونيسي يبلغ من العمر 61 عامًا للزواج مجددًا، بعدما تزوج من 87 امرأة في مراحل مختلفة من حياته.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن المزارع الذي يُعرف باسم "كان"  أعلن مؤخرًا أنه سيتزوج من "حبيبته السابقة"، والتي كان تزوجها قبل سنوات طويلة، حيث قررا العودة مجددًا، لأن "نار الحب لا تزال مشتعلة بينهما".

وأوضح "كان" أنه انفصل عن زوجته هذه منذ سنوات طويلة، ولكنه قرر العودة إليها لأنها لا تزال تحبه

وقال: "أخطط للزواج مجددًا من زوجتي السابقة رقم 86، وعلى الرغم من أننا تزوجنا لمدة شهر فقط، ورغم مرور وقت طويل على انفصالنا، إلا أنها لا تزال تحبني، ولا يزال الحب بيننا قويًا، وأرفض التلاعب بمشاعرها".

وأوضح "كان" أنه  فشل في بداية حياته في إقامة زواج ناجح، حيث تزوج لأول مرة في حياته عندما كان بعمر 14 عامًا، بينما كانت زوجته الأولى آنذاك تبلغ من العمر 16 عامًا

وبعد عامين من الزواج، طلبت زوجته الأولى الطلاق، بسبب شخصيته التي كانت ضعيفة في تلك الفترة، كما يقول، مادفعه بعد ذلك "للحصول على المعرفة الروحية لجعل النساء يقعن في غرامه"

وزعم "كان" أنه بعدما "عزز من قوته الروحية"، أصبحت النساء بمرور الوقت "ينجذبن إليه".

وأضاف: "مع ذلك، لم أرغب في فعل أشياء ليست لطيفة مع النساء اللواتي أعرفهن، فقد كنت دائماً أرفض التلاعب بمشاعرهن، وبدلاً من ارتكاب سلوك غير أخلاقي معهن، فإنني أفضل أن أتزوج منهن حتى ولو لفترة قصيرة".

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.