المنوعات

محمد رمضان يطلق "هما عايزينها فوضى" دعما للسيسي

26.09.2019 | 20:50

أطلق الفنان المصري محمد رمضان يوم الأربعاء على قناته على "يوتيوب" فيديو كليب بعنوان "هما عايزينها فوضى" للرد على الشبان الذين خرجوا للتظاهر للمطالبة بالاطاحة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.  

وتخطى الكليب بحسب وسائل اعلام مصرية حاجز المليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، وهو من اخراج ياسر سامي ومن انتاج سينرجي.

ويناقش الكليب قضية الفيديوهات والدعوات الأخيرة للتظاهر، ويتهم الذين يقفون ورائها بالسعي للنيل من الأمن القومي المصري، وزعزعة استقرار البلاد، والدفع بها نحو الفوضى.

ويعد كليب "هما عايزنها فوضى" التعاون الرابع بين رمضان والمخرج سامي بعد كليب أغنية "مافيا" و"القمر".

يذكر أن مجموعة من الفنانين المصريين عبروا مؤخرا عن دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، بنشر مقاطع فيديو عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أطلقوا هاشتاج "إحنا معاك يا ريس"، والذي حقق مئات الآلاف من التغريدات.

ومن بين الفنانين المشاركين في حملة الدعم هاني شاكر نقيب الفنانين وأحمد بدير والمطرب حكيم وشعبان عبد الرحيم فضلا عن الفنان اللبناني راغب علامة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.