الأخبار المحلية

رئاسة الوزراء توافق على رفع سعر القطن المحبوب إلى 700 ليرة

15.09.2020 | 17:41

حددت رئاسة مجلس الوزراء سعر شراء الكيلو غرام من القطن المحبوب من الفلاحين لموسم 2020 بـ 700 ليرة.

وقالت صحيفة الثورة الرسمية ان رئاسة مجلس الوزراء وافقت على توصية اللجنة الاقتصادية برفع سعر شراء كيلو القطن المحبوب من الفلاحين لموسم 2020 من 360 ليرة إلى 700 واصل أرض المحالج ومراكز استلام المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان

وكانت اللجنة الاقتصادية أوصت بالموافقة على تحديد سعر شراء الكيلو غرام الواحد من محصول القطن المحبوب من الفلاحين لموسم عام 2020 بمبلغ قدره 700 ليرة سورية واصل أرض المحالج ومراكز استلام المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان.. وتكليف وزارة المالية بتقديم دعم إلى المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان قدره 50 ليرة سورية لكل كيلو غرام قطن محبوب يتم استلامه من الفلاحين.

يشار الى ان رئاسة مجلس الوزراء وافقت في آب العام الماضي  على مقترح اللجنة الاقتصادية المتضمن تحديد سعر شراء محصول القطن المحبوب من الفلاحين لموسم 2019 بـ360 ليرة للكيلو غرام الواحد.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.