علوم وتكنولوجيا

هل تنهي "سوني" عهد  أجهزة تلفاز "بلاي ستيشن"؟

بلاي ستيشن

01.03.2016 | 22:55

أوقفت "سوني" شحن أجهزة تلفاز "بلاي ستيشن" صغيرة الحجم في اليابان، معلنة بدء العد التنازلي لوقف خط انتاج الاجهزة التي تحاكي PlayStation Vita،  على أن يبقى للمستهلك في الفترة القادمة الأجهزة التي مازالت تعرض ضمن متاجر التجزئة ومنافذ البيع.
 

وبحسب موقع "التقنية بلا حدود"، فإن "سوني قامت بتحديث صفحة منتجات اليابان من أجهزة تلفاز البلاي ستيشن PSTV على الموقع الرسمي للشركة، لتعلن بذلك انتهاء شحن الأجهزة صغيرة الحجم كبداية".
 

ولم تعلن "سوني" رسمياً مستقبل أجهزة تلفاز البلاي ستيشن PSTV في الأسواق الأخرى، حيث كانت هذه الأجهزة هي محاولة شركة "سوني" لتقدم تجربة تحاكي أجهزة Vita.

 

وأطلقت "سوني" أجهزة تلفاز "بلاي ستيشن" لتشغيل ألعاب Vita التي لم تحظى بالشعبية الكبيرة، كما استخدمت أيضا في تحميل ألعاب البلاي ستيشن PS1 والتحكم في الألعاب من على بعد، لذا لم تحقق هذه الأجهزة النجاح.
 

ويشار إلى أن أجهزة تلفاز بلاي ستيشن صغيرة الحجم، عجزت عن جذب قطاع المستهلكين إليها، ولا تحقق أرباحاً، بينما تتكلف الشركة أعباء تصنيع أجهزة PSTV.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.