المنوعات

سخرية واسعة من ايفانكا ترامب بعد فيديو قمة العشرين

02.07.2019 | 21:10

تعرضت ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي ومستشارته، لموجة سخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو يظهرها وهي تحاول التدخل في حديث بين عدة قادة دوليين خلال قمة مجموعة العشرين.

وظهرت ايفانكا ترامب خلال الفيديو وهي تشارك في حديث يجمع بين رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ونظيرها الكندي جاستن ترودو والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد دون أن يعيرها أحد أي اهتمام.

 

ونشر معلقون ساخرون صور مفبركة لإيفانكا مع قادة تاريخيين مثل حضورها لمؤتمر يالطا مع تشرشل في إشارة ساخرة إلى تواجدها الدائم إلى جانب والدها دونالد ترامب في أغلب إجتماعاته الرسمية خارج البلاد.

ونقلت وسائل اعلام عن النائبة الديموقراطية ألكسندريا كورتيز "قد يبدو الأمر مثيرا للصدمة للبعض، لكن كون شخص ما ابنة أحد ليس صفة مهنية".

وشهدت الآونة الأخيرة حضورا مكثفا لايفانكا ترامب مع زوجها جاريد كوشنر خلال قمة مجموعة العشرين في أوساكا، كما حضرت اللقاء التاريخي الذي عقده ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين.

يذكر أن ايفانكا ترامب، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.