الأخبار المحلية

جريمة بريف دمشق.. قتلت شقيقتها وحرقت جثتها بالتعاون مع زوجة والدها

08.09.2019 | 16:21

شهدت مدينة التل بريف دمشق، جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة، قتلت على يد شقيقتها وزوجة والدها، حيث عثرت الشرطة على جثتها التي دفنت في إحدى الخنادق الترابية، في حي متطرف بمدينة دوما .

وأوضحت مجلة "الشرطة" عبر صفحتها على "فيسبوك"، ان عناصر الشرطة اكتشفت الجثة بعدما دفنت في إحدى الخنادق الترابية بحي متطرف من أحياء مدينة دوما.

وأشارت الشرطة إلى أنها اعتقلت زوجة والد الضحية بعدما دارت الشبهات حولها، كما ألقت القبض على شقيقتها التي اشتركت في هذه الجريمة.

واعترفت خالة الضحية (زوجة والدها) وشقيقتها، أثناء التحقيقات، بارتكابهما الجريمة، في منزلهما بمدينة التل، حيث تم ضرب الضحية بإناء زجاجي ومكواة كهربائية على رأسها، حتى توفيت، ثم قامتا بخنقها بسلك كهربائي، وحرق جثتها بـ البنزين، لإخفاء أثرها، ولفها بسجادة ليتم نقلها مع أثاث منزل بواسطة سيارة مأجورة ، دون علم سائقها، على أساس أنهم ينقلون أثاث منزلهم إلى دوما.

وجرى دفن الضحية في إحدى الخنادق الترابية بمدينة دوما، حيث تمكنت الشرطة من اكتشاف جثة محترقة، موضوعة ضمن خندق ترابي وملفوفة بأكياس نايلون وسجادة .

وبحسب ماذكرته الشرطة، فان سبب الجريمة يعود إلى "التفكك الأسري، وتدخل زوجة الأب وبث الفتنة في العائلة بهدف التخلص من أبناء الزوج".

وتأتي الجريمة بعد أقل من شهر على وقوع حادثتين متشابهتين بريف دمشق، حيث شهدت بلودان قبل أيام جريمة قتل ارتكبها رجل بحق امرأة مسنة داخل محل بعد تعرضها للضرب والسلب، كما وقعت جريمة في آب الماضي بمنطقة قطنا، حيث قتل شخص طعناَ على يد ابن عمه، نتيجة خلافات سابقة بينهما.

سيريانيوز


TAG:

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.