أخبار العالم

الداخلية المصرية: مصرع 7 اشخاص في تفجير انتحاري بالشيخ زويد في سيناء

09.04.2019 | 19:06

لقي 7 أشخاص مصرعهم بينهم 4 من قوات الامن المصرية وذلك جراء قيام انتحاري بتفجير نفسه بقوة امنية في الشيخ زويد بسيناء المصرية.

وقالت وزارة الداخلية المصرية​، في بيان نقلته وسائل اعلام مصرية، أنه "بتاريخ اليوم 9 نيسان وفي أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد في ​سيناء​، قام شخص انتحاري يبلغ من العمر حوالي 15 عاماً ب​تفجير​ نفسه بالقرب من القوة الأمنية".

وأوضحت أن التفجير "أسفر عن مقتل 7 أشخاص هم ضابطين وفردي شرطة وثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 من المواطنين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج".

بالمقابل اعلن تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) تبنيه للتفجير.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشهدت محافظة شمال سيناء في شباط الماضي هجوما على "قوة ارتكاز" امنية اسفرت عن مقتل 7 عناصر ارهابية  وسقوط 15 عسكريا بين قتيل وجريح.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.