المنوعات

ممثل مصري :جميع القبلات في أفلامي حلال لأني كنت أتمضمض بعدها

14.06.2022 | 17:37

أثار الممثل المصري، حسن يوسف، جدلاً واسعاً وموجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على مشاهد القبلات في أفلامه السينمائية القديمة.

وقال يوسف في تصريح لصحيفة "القاهرة 24"، أن مسيرته الفنية نقية كنقاء الصفحة البيضاء بسبب عمله في الزمن الجميل، معتبراً أن مشاهد القبلات التي كان يؤديها في أفلامه حلالاً وليست حراماً.

وبرر الفنان المصري ذلك بالقول بأن المشاهد خالية من المشاعر والأحاسيس، كما أنه والنجوم الآخرون كانوا يتمضمضون عقب أي مشهد قبلة تجمعهم مع الفنانات.

وأبدى يوسف عدم ندمه على ما قدمه خلال مشواره الفني، مُتطرقًا حول ما إذا كان الفن حرامًا أم حلالًا، إذ قال "كل عمل يحتمل الحرمانية، مثل كوب الماء فمن الممكن أن نقدم في الكوب شايا أو خمراً".

وحول الأعمال السينمائية والدرامية الحالية، أوضح يوسف أن هناك انحطاطاً أخلاقياً سيطر على الشارع في مصر بعد الثورة؛ فقد باتت الأعمال الفنية سيئة وتحتوي على ألفاظ خادشة للحياء والبلطجة.

يشار أن حسن يوسف مثّل وأخرج العديد من الأفلام، إذ اشتهر في الستينيات بأدوار "الولد الشقي"، واتجه للإخراج في السبعينيات حيث أخرج عدة أفلام مثّل في بعضها وشاركت في بطولة معظمها زوجته شمس البارودي ومن تلك الأفلام ما اعترضت عليها رقابة المصنفات الفنية، مثل فيلم "الجبان والحب".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.