المنوعات

بعد وقف تصوير الهيبة4 والساحر .. دراما رمضان على المحك

21.03.2020 | 21:03

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا عن وقف التصوير في مسلسل الساحر الذي تلعب بطولته الى جانب الفنان السوري عابد فهد والمقرر عرضه في رمضان المقبل لعدة أيام بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت صليبا في منشور عبر حسابها على انستغرام أنه من المتوقع استئناف تصوير المسلسل قريبا حتى يصبح جاهزا للعرض في شهر رمضان المقبل.

والساحر ليس أول الأعمال الفنية التي أعلن عن وقف أعمال التصوير فيها في لبنان بعدما توقف تصوير مسلسل الهيبة 4 الذي يلعب بطولته الفنان السوري تيم حسن ومواطنته ديمة قندلفت لفترة غير معروفة تماشيا مع قرارات الحكومة اللبنانية في منع الازدحام حفاظ على سلامة المواطنين.

وفي ذات السياق أعلن حمادة جمال الدين، مدير إدارة الإنتاج في الشركة المنتجة لمسلسل "النحات" عن تعليق "مؤقت" للعمل الذي يلعب بطولته النجم السوري باسل خياط والفنانة التونسية أمل بوشوشة.

وأوضح جمال الدين عبر حسابه على فيسبوك، أنّ التعليق أتى حرصاً على "سلامة العاملين" لدى الشركة من فنّانين وفنيين، "مع العمل الدؤوب لتوفير سبل الحماية والوقاية اللازمة في المستقبل القريب لاستكمال التصوير، ليتنسى لنا الوفاء بالالتزامات المترتبة علينا مع المحطات التلفزيونية".

بدورها كشفت الفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور عن اجراءات وقائية صارمة في كواليس مسلسل "دانتيل"، في فيديو عبر حسابها على انستغرام ، ويرجح أن يكون تصوير المسلسل توقف بسبب المخاوف من فيروس كورونا، حيث قالت في تعليقها : "بليز ما تضحكوا علي بس هيك كنا نفوت على التصوير الله يقطع الفترة على خير تنرجع نقدر نصور".

 

بالمقابل لم يتم الاعلان عن وقف تصوير أي مسلسل في سورية ومصر مع التشديد في هذين البلدين على منع التجمعات قدر الامكان وتعقيم أماكن ومعدات التصوير.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.