المنوعات

اتهام محمد رمضان بالترويج للخمور والشذوذ والاغتصاب

08.02.2020 | 20:08

تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ ضد الفنان المصري محمد رمضان يتهمه فيها بالترويج للخمور والاغتصاب والشذوذ من خلال الفيديو كليب لأغنيته الجديدة "بم بم".  

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن محفوظ طالب بحبس رمضان على ذمة التحقيقات ، على اعتبار أن مشاهد الفيديو كليب تروج لشرب الخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب النساء.

وبين محفوظ في بلاغه أن مشاهد الفيديو كليب تثير الغثيان ، وهي تنطوي على الترويج للخمر الذي يعاقب عليه القانون المصري بالحبس إضافة للغرامة التي تقررها المحكمة، مشيرا الى أن الأغنية تتضمن الترويج للشذوذ الجنسي أيضا.

كما لفت المحامي الى أن الفيديو كليب ينطوي على العديد من الاشارات الاباحية حيث ظهر رمضان وهو يتخيل أنه يعانق إحدى الفتيات وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر رجل.

كما اعتبر محفوظ أن المشهد الثاني يعد صادما عندما يقرر رمضان الدخول على إحدى السيدات في الحمام لعدة مرات ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم.

واختتم محفوظ بلاغه "بأن التحريض على الأفعال المنافية للآداب بمادة مصورة بغرض الاتجار والتوزيع تصل فيه العقوبة إلى خمس سنوات" ، داعيا النائب العام للتحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانونا وتقديم محمد رمضان والمسؤولين عن إنتاج أغنية "بم بم"، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة .

يذكر أن محمد رمضان طرح كليب أغنيته الجديدة "بم بم" مطلع شباط الحالي وهو من اخراج محمد سامي وتخطى عدد مشاهداته 35 مليون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -