أخبار الرياضة

سورية تهزم الكويت ودياً تحضيراً لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات

سورية

21.11.2018 | 00:06

تمكن المنتخب السوري من الفوز 2-1 على نظيره الكويتي الثلاثاء في العاصمة الكويت تحضيرا لنهائيات آسيا التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في كانون الثاني المقبل.

ولجأ المنتخب السوري مع مدربه الألماني بيرند ستينج، إلى الضغط في كل أرجاء الملعب، في محاولة لإرباك الأزرق، وحاول منتخب الكويت تهديد مرمى إبراهيم عالمة، حارس سوريا، عن طريق الهجمات المرتدة، لكن دون جديد لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي. 

وجاءت أبرز فرص المنتخب السوري عبر تسديدة عبدالملك عنيزان في الدقيقة 20 من على مشارف منطقة الجزاء التي تصدى لها حارس مرمى الكويت.

وتمكن منتخب نسور قاسيون من هز شباك منافسه بهدف زاهر ميداني في الدقيقة 74 من راسية متقنة اثر متابعته لكرة ثابتة لمؤيد عجان.

وبعد الهدف بدا المنتخب الكويتي تكثيف ضغطه الهجومي لإدراك التعادل وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة عزز خالد المبيض تقدم منتخبنا بهدف ثان جاء من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغة متقنة للدفاع الكويتي وقلصت الكويت الفرق في الوقت بدل الضائع عبر يوسف ناصر لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين لهدف.

ولعب المنتخب السوري خمس مباريات ودية منذ أيلول الماضي حيث فاز على البحرين بهدف دون رد وخسر أمام قيرغيزستان1-2 وامام الصين صفر-2 وتعادل أمام أوزبكستان وعمان بالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

سيريانيوز