أخبار الرياضة

الفرنسي بنزيما يقود ريال مدريد للفوز أمام فنربخشة التركي ويحل ثالثاً بدورة أدوي الودية

بنزيما

01.08.2019 | 09:03

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الاسباني الاربعاء للفوز على فنربغشه التركي 5-3 بتسجيله ثلاثية، ليحتل النادي الملكي المركز الثالث ضمن كأس "أودي" الودية.

وسجل بنزيمة ثلاثية من خماسية فريقه في الدقائق 12 و27 و53، فيما اضاف ناتشو (62) والدومينيكاني ماريانو دياز (79) الهدفين الرابع والخامس.

وجاءت ثلاثية الفريق التركي عن طريق كل من غاري رودريغيز من الرأس الاخضر (6)، المغربي نبيل درار (34) وأوزان توفان (59).

وكان النادي الملكي خسر امام توتنهام الانكليزي بهدف نظيف الثلاثاء في هذه الدورة الرباعية التي يشارك فيها أيضا بايرن ميونيخ الالماني المضيف، الذي يلعب لاحقا امام النادي اللندني في المباراة النهائية.

واهتزت شباك ريال 16 مرة في مبارياته الخمس الاخيرة، أي بمعدل هدف كل 28 دقيقة، منها سباعية من جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الجمعة في مدينة نيوجيرزي الأميركية، ما جعل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في وضع لا يحسد عليه.

وكانت الخسارة أمام أتلتيكو الثانية في ثلاث مباريات خاضها ريال في كأس الأبطال الدولية، بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ 1-3، مقابل تعادل 2-2 وفوز بركلات الترجيح على أرسنال الإنكليزي.

سيريانيوز

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".