أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يفشل في استعادة التوازن بتعادله أمام اوغسبورغ بالدوري الالماني

اوغسبورغ

19.10.2019 | 21:28

فشل بايرن ميونيخ حامل اللقب في تعويض خسارته المفاجئة أمام هوفنهايم في المرحلة الماضية، واستقبلت شباكه هدف تعادل قاتل أمام مضيفه أوغسبورغ المتواضع 2-2، السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني في كرة القدم.

فبعد اكتساحه مضيفه توتنهام الإنكليزي 7-2 في دوري الابطال، سقط الفريق البافاري أمام هوفنهايم 1-2 قبل أسبوعين، مانحا الفريق الواقع وسط الترتيب فوزه الاول في ملعب "أليانز أرينا".

وفشل بايرن، حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية، في استعادة الصدارة موقتا رافعا رصيده الى 15 نقطة بفارق نقطة عن بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يلتقي مضيفه بوروسيا دورتموند في مباراة قمة في وقت لاحق، ولايبزيغ الذي أهدر الفوز أيضا امام ضيفه فولفسبورغ (1-1)

وتخلف بايرن بعد نصف دقيقة عن طريق الشاب ماركو ريختر الذي تطاول لرأسية لراني خضيرة وتابعها قريبة في شباك الحارس الدولي مانويل نوير.

واللافت ان بايرن وفي زيارته الاخيرة الى ارض اوغسبورغ تخلف ايضا في الدقيقة الاولى قبل ان يفوز 3-2.

لكن بايرن عادل في الشوط الاول على ملعب "في في كا أرينا" عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مسجلا هدفه الثاني عشر على رأس ترتيب الهدافين.

ولعب الدولي سيرج غنابري عرضية متقنة تابعها البولندي في الشباك من زاوية ضيقة بمساعدة من الحارس (14)، ليسجل هدفا على الاقل في ثماني مباريات معادلا رقم الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ في موسم 2015-2016. وسيكون بمقدوره الانفراد بالرقم القياسي بحال تسجيله الاسبوع المقبل ضد أونيون برلين.

ويعيش ليفاندوفسكي (31 عاما) فترة رائعة بتسجيله 16 هدفا هذا الموسم، وذلك في 12 مباراة ضمن مختلف المسابقات.

ولم يتأخر غنابري الذي سدد كرة جميلة في القائم (39)، في إضافة الثاني بعد الاستراحة بتسديدة يسارية قوية في الزاوية اليمنى (49). وهذا الهدف الثامن تواليا يسجله غنابري لبايرن خارج ارضه.

وفي وقت كان بايرن يحاول اضافة هدف الاطمئنان، باغته اوغسبورغ الذي حقق فوزا وحيدا هذا الموسم، بهدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق المهاجم الايسلندي المخضرم الفريد فينبوغاسون، متابعا كرة عرضية مقشرة من الفنزويلي سيرخيو كوردوبا على الجهة اليمنى (90+1).

سيريانيوز

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.