المنوعات

بعد اعتذارها عن "عهد الدم" ... كاريس بشار تنضم لتيم حسن في "العميد"

03.09.2019 | 22:42

أعلنت الفنانة السورية كاريس بشار عن انضمامها لأسرة عمل مسلسل "العميد" الى جانب الفنان تيم حسن، كاشفة في الوقت نفسه عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عهد الدم".

وقالت بشار في تغريدة على حسابها على تويتر "سعيدة بانضمامي لأسرة مسلسل العميد ... ويلي حيكون أول تجربة مع شركة KINGSET DKL ".

وأضافت " كل التوفيق لأسرة مسلسل عهد الدم .. الحقيقة كنت بتمنى كون معهن لكن للأسف المشكلة بضيق الوقت".

وكان من المقرر أن توقع بشار خلال الأيام المقبلة العقد الرسمي لمسلسل "عهد الدم" الذي يشارك فيه الممثل باسل خياط ، ويتولى تأليفه إياد أبو الشامات وإخراجه رامي حنا، ومن انتاج شركة "ايغل فيلمز".

بدوره كشف تيم حسن كشف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عن قرب انطلاق تصوير مسلسل "العميد" دون أن يقدم المزيد من التفاصيل حول العمل.

ومن المقرر أن يتولى اللبناني باسم السلكا كتابة واخراج العمل ، بينما تنتجه شركة KINGSET DKL.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

8 دقائق مضبوطة.. دلالات خطاب الأسد الأخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه إلى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي أنهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وأنهت معها سنوات طويلة من معاناة الأهالي هناك.

ماذا يفعل جورج وسوف في قطر؟

كشفت تقارير اعلامية أن الفنان السوري، جورج وسوف قام بزيارة خاصة في قطر، للقاء ابنته "عيون" التي رزق بها من طليقته، بطلة سباقات الرالي القطرية، الأردنية الجنسية ندى زيدان.