المنوعات

بعد اعتذارها عن "عهد الدم" ... كاريس بشار تنضم لتيم حسن في "العميد"

03.09.2019 | 22:42

أعلنت الفنانة السورية كاريس بشار عن انضمامها لأسرة عمل مسلسل "العميد" الى جانب الفنان تيم حسن، كاشفة في الوقت نفسه عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عهد الدم".

وقالت بشار في تغريدة على حسابها على تويتر "سعيدة بانضمامي لأسرة مسلسل العميد ... ويلي حيكون أول تجربة مع شركة KINGSET DKL ".

وأضافت " كل التوفيق لأسرة مسلسل عهد الدم .. الحقيقة كنت بتمنى كون معهن لكن للأسف المشكلة بضيق الوقت".

وكان من المقرر أن توقع بشار خلال الأيام المقبلة العقد الرسمي لمسلسل "عهد الدم" الذي يشارك فيه الممثل باسل خياط ، ويتولى تأليفه إياد أبو الشامات وإخراجه رامي حنا، ومن انتاج شركة "ايغل فيلمز".

بدوره كشف تيم حسن كشف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عن قرب انطلاق تصوير مسلسل "العميد" دون أن يقدم المزيد من التفاصيل حول العمل.

ومن المقرر أن يتولى اللبناني باسم السلكا كتابة واخراج العمل ، بينما تنتجه شركة KINGSET DKL.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .