المنوعات

أديل تتصدر سباق الأغاني في بريطانيا بعد غياب 6 سنوات

23.10.2021 | 12:47

تصدرت النجمة البريطانية أديل سباق الأغنيات في بريطانيا عبر أغنيتها الجديدة "إيزي أون مي" التي أطلقتها مؤخراً والتي عادت من خلالها للساحة الفنية بعد غياب عن الأضواء دام ست سنوات.

وذكرت وكالات أنباء أن الأغنية المنفردة التي تشارك فيها أديل مع العالم تفاصيل السنوات المؤلمة التي عانت منها منذ طرحها آخر أعمالها، حصدت أعلى مبيعات يحققها عمل غنائي منفرد منذ عام 2017، وشاهدها مايقرب من 100 مليون شخص على  يوتيوب.

وحققت الأغنية مبيعات بلغت 217 ألفا و300، بحسب ترتيب "أوفيشل سينغلز تشارت". وهذه ثالث أغنية لأديل تحتل هذا المركز، وفق القائمين على التصنيف.

كما حصدت الأغنية 24 مليون استماع عبر خدمات البث التدفقي في بريطانيا خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، محطمة الرقم القياسي الذي حققته أريانا غراندي عام 2019

وأعلنت أديل البالغة 33 عاما الأسبوع الماضي عن طرح ألبومها الجديد "30" في 19 تشرين الثاني المقبل.

وصرحت النجمة البريطانية في نهاية عام 2018، أن الغناء والتجول لم يجلب لها السعادة وتقدمت بطلب لإغلاق أعمالها الموسيقية حتى تكون مع أطفالها وزوجها في كثير من الأحيان.

وفي نيسان 2019، تقدمت أديل بطلب للطلاق بعد ثلاث سنوات من الزواج من رجل الأعمال سيمون كونيكي. وأثناء الطلاق، وافق الزوجان على الحضانة المشتركة للابن أنجيلو.

 سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.