المنوعات

طليقة بيل غيتس تكشف للمرة الأولى سبب الطلاق

06.03.2022 | 21:43

كشفت ميليندا غيتس أن طلاقها من الملياردير ومؤسس شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، بيل غيتس، بعد زواج دام 27 عاماً يعود لانهيار الثقة خلال زواجها، وذلك خلال مقابلة في برنامج " سي بي سي مورنينغ".

وعلقت ميليندا خلال اللقاء على اعتراف طليقها بإقامته علاقه مع إحدى موظفات "مايكروسوفت" في عام 2000، بقولها: "حسنا، أنا أؤمن بالتسامح بالتأكيد، ولذلك اعتقدت أننا قد عملنا من خلال بعض من ذلك، لم تكن المسألة لحظة واحدة أو حدوث شيء واحد محدد، لقد جاءت لحظة من الزمن حيث كان هناك ما يكفي لدرجة أنني أدركت أن زواجنا ليس صحيا، ولم أستطع أن أثق بما كان لدينا".

وأشارت ميليندا لمرورها لفترة عصيبة بعد الانفصال مضيفة أنها ذرفت "الكثير من الدموع لعدة أيام"، وتذكرت الاستلقاء على السجادة وهي تفكر: "كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف أستيقظ؟ كيف سأمضي قدما؟".

وقالت: "هذا جزء من عملية الحزن، أنت حزين على فقدان شيء كنت تعتقد أنه لديك وتعتقد أنك تملكه طوال حياتك".

وكان كل من بيل غيتس وميليندا غيتس أعلنا طلاقهما في أيار عام 2021 ويعد بيل غيتس (65 عاماً) رابع أغنى شخص في العالم، وفقاً لمجلة فوربس، وتبلغ ثروته مايقارب 151 مليار دولار، جناها من خلال شركة مايكروسوفت، التي شارك في تأسيسها في السبعينيات، وهي أكبر شركة برمجيات في العالم.

وفي نفس اليوم الّذي أعلنا فيه انفصالهما، قامت شركة بيل الاستثمارية بتحويل 1.8 مليار دولار من الأسهم إلى ميليندا.

 وتزوج بيل غيتس ومليندا غيتس في هاواي في عام 1994، ولديهما 3 أبناء هم جينيفر وروري وفيبي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.