المنوعات

خرائط غوغل توقع بزعيم مافيا ايطالي هارب من وجه العدالة 20 عاماً

18.01.2022 | 20:08

اكتشفت خرائط غوغل مكان رجل عصابات إيطالي تمكن من الاختفاء من قبضة العدالة طيلة 20 عاماً ليقع في النهاية في قبضة السلطات.

ووفقاً لصحيفة "ريببوبلكا" الإيطالية فقد اشتبهت الشرطة بوجود غيواتشينو غامينو، 61 عامًا، في إسبانيا لكنها لم تتمكن من العثور عليه، إلى أن التقطت له صورة مأخوذة من خرائط غوغل وهو يتحدث خارج متجر فواكه ليتم تعقبه في بلدة اسبانية محاذية للعاصمة مدريد.

وقام غامينو بتغيير اسمه إلى مانويل، وعمل سابقًا كطاه في إحدى المطاعم، وساهمت صفحة على فيسبوك لهذا المطعم بالتعرف على غامينو من خلال ندبة على الجانب الأيسر من ذقنه.  

ويتزعم غامينو مافيا في صقلية وسبق أن قبض عليه في الثمانينيات لكنه تمكن من الفرار من السجن في العام 2002 أثناء تصوير فيلم هناك، وبعد عام حُكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة القتل. لكنه نجح في الفرار من وجه العدالة طيلة 20 عاما.

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.