المنوعات

نادين تحسين بيك بديلة لكاريس بشار في "عهد الدم"

10.09.2019 | 20:34

ستحل الفنانة السورية نادين تحسين بيك بديلة لكاريس بشار في بطولة مسلسل "عهد الدم " الى جانب النجم باسل خياط.

وذكرت مصادر اعلامية أن نادين لم تبرم اتفاق على أي عمل درامي، خصوصا بعد عدم توصلها إلى اتفاق مع الشركة المنتجة لمسلسل "حارس القدس" الذي بدأ تصويره قبل أيام.

وأوضحت المصادر أن نادين تحسين بيك وافقت على الفور في قبول الدور الذي عرضته عليها الشركة المنتجة لمسلسل "عهد الدم".

وكانت كاريس بشار أعلنت اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عهد الدم" الذي تنتجه شركة "ايغل فيلمز" بسبب ضيق الوقت على حد تعبيرها.

والعمل من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا، وسيقتصر تواجد الممثلين السوريين على نادين تحسين بك وباسل خياط بينما باقي الممثلين سيكونون من لبنان.

و العمل مأخوذ عن Format أجنبية، يقدم مادة جديدة من نوعها، فيها الكثير من التشويق والإثارة والغموض والدراما التي تشد المشاهدين وسيتم تخصيص ميزانية ضخمة لتنفيذه.

ومن المقرر أن يتم عرض العمل الذي سيتم تصويره بين لبنان وبعض الدول الأوروبية على عدة فضائيات تلفزيونية إلى جانب منصات الإنترنت ، وسيقتصر العمل على 10 حلقات فقط (مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة).

يذكر أن نادين تحسين بيك شاركت في الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل "مسافة أمان " ومسلسل "هوا أصفر".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.