المنوعات

الهام شاهين ترد على الانتقادات التي طالتها لزيارة سورية

31.08.2019 | 20:27

ردت الفنانة المصرية الهام شاهين على الانتقادات التي طالتها بسبب قيامها مع مجموعة من الفنانين المصريين بزيارة سورية، مضيفة أن "مصر وسوريا شعب واحد ولن ينفصلوا".

وقالت شاهين في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر"أنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لم تشاهد الانتقادات". وأشارت الى أنها والفنانين الذين حضروا معها توجهوا بكل الحب للشعب السوري.

واعتبرت شاهين أن الجيش السوري يمثل الشعب، واستطاع مواجهة "الإرهاب" والتغلب عليه، وتابعت"أما الجهة الأخرى اللتي يحاربوها فهم من جنسيات عديدة مايثبت أنهم مرتزقة مأجورين".

 

وأكدت الممثلة المصرية أنها المرة الأكثر التي تحس بعودة الحياة الطبيعية الى سورية ، مشيرة الى أن افتتاح معرض دمشق الدولي بمشاركة 50 دولة دليل اضافي على تعافي سورية.

وكانت شاهين قد وصلت الى دمشق برفقة وفد مصري يضم مجموعة من الفنانين على غرار صفية العمري ومحمود حميدة وعفاف راضي للمشاركة بعدد من الفعاليات الفنية على هامش الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

وقامت شاهين بعدة زيارات لسورية في الأعوام الماضية برفقة عدد من الفنانين المصريين مثل هاني شاكر وفاروق الفيشاوي ومحمد صبحي وغيرهم.

يشار الى معرض دمشق الدولي عاد الى الساحة في عام 2017 بعد انقطاع دام 5 سنوات نتيجة الأوضاع الأمنية في سوريا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.