المنوعات

وفاة ممثلة تركية بعد سقوطها من الطابق 15

22.06.2022 | 20:18

توفيت الممثلة التركية يونجا توركمان إثر سقوطها من شرفة منزلها من الطابق الـ15 في منطقة غازي عثمان باشا في اسطنبول.

وذكرت وسائل اعلام محلية أنه فور وقوع الحادثة حضرت الشرطة والفرق الطبية على الفور، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث أكد الأطباء وفاتها.

ولم تورد الشرطة أي تفاصيل حول يونجا البالغة من العمر 45 عاماً ، وإن كانت بفعل فاعل، وتم التأكد أنها كانت وحدها في المنزل عندما سقطت.

وشاركت يونجا في عدة مسلسلات من بينها "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" و"كل شيء بخصوص الزواج" الذي عرض أخيراً.

 ولم يعرف عن يونجا أنها تعاني من مشاكل فيما يخص صحتها النفسية، كما أنها احتفلت في شهر أيار الماضي بعيد ميلادها، ونشرت فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" خلال الاحتفال.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.