المنوعات

ماغي بو غصن: نجاح "يا ريت" كفيل بالرد على البعض

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن

05.07.2016 | 08:22

أعلنت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن رفضها التام الرد على الهجوم الذي شنه البعض عليها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الاعلام، مؤكدة أن نجاح مسلسل "ياريت" الذي تشارك في بطولته هذا العام كفيل بإتمام المهمة.

وكتبت ماغي عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك"  "أريد لعملي الفني أن يرد لا أن أرد أنا، والناس هم الحكم، وإنني على ثقة تامة بهم وبأحكامهم، و بفضل الله المسلسل نافس ونجح".

 

وتعرضت ماغي  لانتقادات شديدة وألفاظ سيئة ومحرجة عبر مواقع التواصل بسبب أدائها هذا العام منها انتقاد المخرج ناصر فقيه قال فيه بطلة مسلسل "يا ريت" بو غصن "يا ريت تقتنعي انو منك نجمة ولا ممثلة قوية وما فيكي تكوني بطلة غصب عن راس الطبيعة".

 

وتشارك بو غصن في سباق هذا العام في مسلسل "يا ريت"، مع نخبة من نجوم أهل الشاشة في العالم العربي، نذكر منهم مكسيم خليل، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، وسام حنا، وجوزيف بو نصار.

 

ومن جهة أخرى, كشفت بوغصن أنها "سوف تبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد، من تأليف كلود صليبا، وإخراج إيلي حبيب، ومن بطولتها، بالاشتراك مع كارلوس عازار، ووسام صباغ".

 

وأوضحت بو غصن أن فكرة الفيلم فريدة من نوعها و مبتكرة، "أتوقع أن يحقق الفيلم الجديد نفس رواج الأفلام السابقة، التي راهنت عليها، ونجحت بفضل الجمهور".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.