الأخبار المحلية

صناعي سوري: انتخابات غرف صناعة دمشق وريفها "مزورة"

01.11.2022 | 15:41

شكك الصناعي عاطف طيفور بنزاهة انتخابات غرف صناعة دمشق وريفها ووصفها بأنها "مزورة"، مؤكدا أن ماحدث خلالها من تجاوزات و مشاجرات بالأيدي وإطلاق شتائم، أمر يستحق الوقوف عنده.

وطالب طيفور في تصريح لصحيفة"الوطن" بتشكيل لجنة وإعادة الانتخابات من جديد لأن "هناك صناعيين لم يأخذوا حقهم بانتخاب من يمثلهم في غرفة الصناعة"، حسب قولهم.

وأكد الصناعي السوري أنه "تمت مخاطبة وزير الصناعة وإعلامه بما حدث من استبعاد لعدد من الصناعيين من ممارسة حقهم في الانتخابات بحجة أن طلباتهم لم تصل من التأمينات الاجتماعية".

وأضاف أنه "تم مشاهدة عدد كبير من الصناعيين الذين لا يملكون عمالاً ولا يحق لهم الانتخاب، ومع ذلك تم دخولهم إلى غرفة الانتخابات".

ومن جهته، أكد معاون وزير الصناعة أسعد وردة لـ"الوطن" أنه "تم تكليف لجنة للتدقيق بالرغم من أنه لم يرد أي اعتراض رسمي إلى الوزارة أو شكوى بهذا الخصوص"، موضحاً أن "وزارة الصناعة تقوم بتدقيق الأسماء الواردة التي يدور التشكيك حولها".

وكانت لجنة الإشراف على الانتخابات في غرفة صناعة دمشق وريفها قد أصدرت منذ حوالي الشهر النتائج النهائية بعد البت بالاعتراضات، وأعلنت أسماء المقبول لطلبات ترشحهم لمجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها للدورة الانتخابية 2022 ـ 2026.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.