المنوعات

حسام تحسين بيك يستكمل "فن سوري" بـ"حلم في مقهى دمشق"

حسام تحسين بيك

22.02.2016 | 17:30

يحضر صاحب أغنية "ناتالي" حسام تحسين بيك، لعرض مسرحي غنائي من تأليفه وألحانه وإخراجه، بعنوان "حلم في مقهى دمشق.

وذكرت مجلة ( أنا زهرة) أن العمل الذي سيقدم منتصف أذار القادم على مسرح دار الأوبرا في دمشق بمشاركة مجموعة من الممثلين السوريين من أصحاب الأصوات الجميلة، وسيتضمن العرض صبغة وطنيّة.

وقال تحسين بيك إن "عرضه الجديد يعد استكمالاً لعرض "فن سوري" (من تأليفه وتلحينه وإخراجه أيضاً) الذي قدمه في نهاية العام الفائت في المكان ذاته".

ودرامياً، يتابع تحسين بيك تصوير مشاهده في مسلسل "عطر الشام" من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب.

يذكر أن الممثل حسام تحسين بك من مواليد دمشق عام 1941، وهو ممثل وملحن ومدرب لرقصات الفنون الشعبية، وقدم تحسين بيك الكثير من الاعمال المتنوعة للمسرح والتلفزيون والسينما وتزوج من ناتالي والتي ظهر معها بكليب أغنيتها وقام هو بتأليفها وتلحينها وغنائها، لديه ابنتين وولد واحد وهي الفنانة ندين تحسين بك والفنان راكان تحسين بك. والكاتب حارث هشام محمد

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.