المنوعات

بعد "خمسة ونص" .. قصي خولي ونادين نجيم مجددا في رمضان

25.08.2019 | 18:46

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن التحضير لعمل درامي يعرض في رمضان المقبل ، يجمع بين الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نجيم ، ويخرجه المخرج اللبناني فيليب أسمر.

وقال الصباح في تغريدة على حسابه على تويتر أن فريق عمل "صباح أخوان" "يعقدون جلسات مكثفة لاسستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية ، وستجمع الشركة مرة جديدة  نادين نجيم و قصي خولي ، في عمل من اخراج فيليب أسمر".

وذكرت وسائل اعلام أنه من المتوقع أن تتولى الكاتبة اللبنانية نادين جابر كتابة العمل على أن يكشف لاحقاً عن تفاصيل المسلسل والاشكالية التي يدور حولها.    

وتعد هذه التجربة تكراراً لتجربة مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان الفائت والذي جمع بين الثلاثي قصي خولي ونادين نجيم وفيليب أسمر.

وسبق لنجيم مشاركة العديد من النجوم السوريين دور البطولة في عدد من الأعمال المشتركة على غرار تيم الحسن في "الهيبة1" و"نص يوم" ، وعابد فهد في "طريقي" ، وقصي خولي في "خمسة ونص".

يذكر أن شركة "صبّاح إخوان" أعلنت مؤخرا عن انتاجها لثلاثة أعمال درامية للموسم الرمضاني المقبل من بينها مسلسل «الهيبة 4» (لفؤاد حميرة وسامر البرقاوي) الذي يلعب بطولته عادل كرم وتيم حسن وعبده شاهين وديما قندلفت ، اضافة لعمل يجمع بين معتصم النهار وستيفاني صليبا وفقا لوسائل اعلام.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.