المنوعات

ماحقيقة مشاركة تيم حسن في فيلم سينمائي مع قصي خولي ونادين نجيم؟

02.02.2021 | 23:58

نفى الفنان تيم حسن الأنباء المتداولة عن مشاركته في بطولة فيلم سينمائي إلى جانب النجمين قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

وأوضح النجم السوري في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" أنه لا يحضر لأي فيلم سينمائي في الوقت الحالي وأنه ينتظر عرض مسلسل " أنا " الذي يلعب لبطولته.

وقال تيم " لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي . بانتظار مشاهدتكم وآرائكم عن مسلسل أنا قـــريـبـآ على تطبيق شاهد إنتاج صباح اخوان إخراج سامر البرقاوي وتأليف د عبير شرارة ".

ويشارك إلى جانب حسن في بطولة مسلسل "أنا" عدد من الفنانين اللبنانيين منهم رزان جمال، ورولا بقصماتي، وجوزيف بو نصار، وايلي متري وديامان بو عبود.

وكان تيم حسن كشف في وقت سابق عن استعداده لتجسيده لشخصية القيـادي الفلسطيني أبوحسن سلامة، في مسلسل جديد بعنوان "الأمير الأحمر" من إنتاج شركة الصباح.

كما كشفت شركة الصباح عن عزمها تحويل مسلسل الهيبة إلى فيلم سينمائي من بطولة تيم حسن على أن يبصر النور العام المقبل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.