أخبار الرياضة

إيطاليا تخرج بتعادل مخيب على ملعبها أمام بولندا بدوري الأمم الأوروبية

ايطاليا

08.09.2018 | 09:45

خرج المنتخب الإيطالي بتعادل مخيب مع ضيفه البولندي 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية من المستوى الاول لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

وكان المنتخب الإيطالي الذي غاب عن مونديال روسيا 2018 وعن النهائيات للمرة الاولى منذ عام 1958، يخوض اول مباراة تنافسية ضمن مسابقة رسمية بإشراف مدربه الجديد روبرتو مانشيني الذي استلم المهمة في ايار الماضي.

قدم المنتخب الإيطالي اداء رتيبا في الشوط الاول ولم يسدد اي كرة باتجاه مرمى منافسه الذي كان الطرف الافضل والاخطر، ونجح في افتتاح التسجيل بعد لعبة مشتركة رائعة بين هدافه روبرت ليفاندوفسكي الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة ليقابلها مهاجم نابولي الايطالي بيوتر زيلنسكي على الطاير داخل شباك حارس المرمى الشاب جانلويجي دوناروما (40).

وتحسن اداء المنتخب الإيطالي في الشوط الثاني لا سيما بعد دخول فيديركو كييزا الذي حصل على ركلة جزاء اثر عرقلته داخل المنطقة من قبل ياكوب بلاشيكوفسكي، فانبرى لها جورجينيو مدركا التعادل لمنتخب بلاده (78).

وحاول كل من المنتخبين البحث عن هدف الفوز في الدقائق الاخيرة لكن من دون جدوى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.