الأخبار المحلية

الصحة تعلن تسجيل 11 حالة وفاة و151 اصابة بـ"كورونا"

17.12.2020 | 01:18

أعلنت وزارة الصحة، يوم الاربعاء، عن تسجيل 11 حالة وفاة و151 اصابة جديدة بفيروس "كورونا".

وأوضحت الصحة عبر صفحتها على الفيسبوك ان حصيلة الضحايا مع تسجيل الحالات الجديدة بلغت 554 حالة وفاة و 9603 اصابة.  

وتوزعت الاصابات على الشكل التالي: ( ٢٧ في حمص ، ٢٥ في ريف دمشق ، ٢٣ في دمشق، ١٥ في اللاذقية ، ١٤ في درعا، ١٣ في السويداء، ١٠ في حلب ، ١٠ في دير الزور، ٧ في حماه، ٤ في طرطوس ، ٣ في القنيطرة) اما حالات الوفاة ( ٣ في القنيطرة ، ٣ في دمشق ، ٢ في حمص، ٢ في حلب ، ١ في ريف دمشق).

وجاء ذلك بعد ساعات على اعلان وزارة الصحة ان أعداد الضحايا نتيجة فيروس "كورونا" بدأت تأخذ "منحى تصاعدي"، حيث ارتفعت بمعدل 5 أضعاف من منتصف الشهر الماضي حتى الآن.        

وأصدرت الحكومة قرارات في الايام الماضية في مسعى للتصدي للفيروس تتضمن ابرزها فرض ارتداء الكمامة،  ومنع إقامة حفلات فنية وإغلاق المنشآت السياحية والمطاعم، في حال خالفت الشروط والتعليمات المتعلقة بالوباء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.