المنوعات

هاري أكثر الأمراء "إثارة" في العائلات الملكية حول العالم

الأمير البريطاني هاري

10.09.2016 | 08:47

فاز الأمير البريطاني هاري بالمركز الأول في لائحة "أفراد العائلات الملكيّة الأكثر إثارة حول العالم", متفوقاً على شقيقه الأكبر الأمير وليام والأمير السويدي كارل فيليب.

وذكرت صحيفة " Dailymail " البريطانية أن هاري البالغ من العمر 31 عاماً تفوق على شقيقه الكبير ويليام الذي حلّ في المركز التاسع في القائمة.

 

وحصل على المركز الثاني  الأمير السويدي كارل فيليب (37 عاماً) الرابع في ترتيب خلافة عرش السويد والمتزوّج من عارضة الأزياء صوفيا هيلكفيست.

 

وحاز على المركز الثالث الأمير أندريا كاسيراغي وهو الثاني في ترتيب خلافة عرش موناكو ومتزوّج من الوريثة تتيانا سانتو دومينغو, واللافت كان احتلال الأمير بيتر فيليبس (38 عاماً) من انكلترا المركز العاشر في اللائحة وهو أكبر حفيد للملكة اليزابيث.

 

وتأتي هذه النتائج بعد استفتاء رأي على 1000 امرأة أجراه Crown Clinic في مانشستر وهو مركز مُهمّ لزرع الشعر.

 

ووجد الاستفتاء أيضاً أنّ ما دفع النساء لاختيار الأمير هاري ليكون في المرتبة الأولى هو، بالإضافة إلى مظهره الخارجي، خفّة ظله.

 

وضمت اللائحة بالترتيب في المراكز العشر الأولى الأمير هاري, الأمير كارل فيليب – الثالث في ترتيب خلافة عرش السويد,  الأمير أندريا كاسيراغي - الثاني في ترتيب خلافة عرش موناكو, الشيخ حمدان بن محمد المكتوم ولي عهد دبي, الأمير فيليكس – الثاني في ترتيب خلافة عرش لوكسمبورغ, الأمير Wenzeslaus من ليختنشتاين, فيليب السادس ملك إسبانيا, أميديو أمير بلجيكا, دوق كامبريدج – الأمير ويليام, الأمير بيتر فيليبس.

 

 

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.