الأخبار المحلية

اشتباكات في جرمانا جراء مشاجرة جماعية

24.07.2023 | 15:32

أفادت مصادر محلية، عن حدوث مشاجرة جماعية في ضاحية جرمانا التابعة لمحافظة دمشق بين مجموعتين من الشبان يوم السبت الماضي، أدت إلى إصابة شخص على الأقل.

وبحسب المصادر، فقد تجددت المشاجرة يوم أمس الأحد، حيث اشتبكت مجموعة كبيرة من شبان "مخيم جرمانا" مع أشخاص مقيمين في المدينة، فيما جرى إطلاق عيارات نارية، وتم تكسير وإغلاق المحال التجارية والكافيهات الموجودة في المنطقة.

بدوره، أوضح رئيس مجلس مدينة جرمانا "كفاح الشيباني" في حديث لموقع "أثر برس" المحلي، أنه تم ورود أنباء غير صحيحة عن مقتل شاب كان سبب في المشاجرة التي حدثت يوم السبت، إلا أنه كان قد أصيب بطلق ناري خلال المشاجرة وتم نقله إلى المشفى.

وأضاف "الشيباني"، أن وجهاء مدينة جرمانا تدخلوا لإيقاف الفوضى وعودة الهدوء، مشيراً إلى إصابة شابان من المدينة جراء إطلاق الرصاص عليهم من مجموعة شبان مخيم جرمانا.

وتضاربت الأنباء حول سبب وقوع المشاجرة، فقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام عدد من أهالي جرمانا بمظاهرة تطالب بتحسين الواقع المعيشي، ليقوم عناصر النظام بتطويق المكان وفض التجماعات بإطلاق النار.

وتشهد مناطق سيطرة النظام، من انتشار الفوضى وعصابات السرقة وتجارة المخدرات وانتشار السلاح العشوائي، حيث وقعت مشاجرة في شهر نيسان الماضي في منطقة "جديدة الفضل" بريف دمشق أسفرت عن وفاة شخص وإصابة آخر، وفقاً لمصادر محلية.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.