المنوعات

مي حريري تناشد متابعيها مساعدتها بـ20 ألف دولار

15.09.2021 | 23:41

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن تعرضها لأزمة مادية خانقة استوجبت بقاؤها في بريطانيا وناشدت الأصدقاء والمحبين لتقديم يد المعونة لها ومساعدتها مادياً لتخطي أزمتها.

وقالت الحريري (53 عاما) في فيديو نشرته في خاصية الستوري على حسابها في انستغرام "إنها تمر بموقف صعب واستثنائي فرضته عليها الدعوى القضائية التي رفعها "الظالمين" ضدها حسب وصفها ماأجبرها على البقاء في بريطانيا لمدة عام.

وأكدت الحريري على حاجتها لـ15 ألف باوند (20 ألف دولار) لدفعها كتكاليف للقضية التي رفعت ضدها، داعية الأصدقاء إلى إقراضها المبلغ لحين الانتهاء من القضية ومن ثم الاتفاق على كيفية تسديد هذا الدين.  

وأكدت الحريري التي ظهرت مرتدية لنظارات سوداء وبدا عليها علامات التأثر على وجود أمور تحدث في القضية لايمكن التطرق لها.

وأضافت: "عندما تنتهي المحكمة، وإذا أنصفني القانون وأعاد لي حقي، فسوف أخبركم بالقصة"، نافية أن يكون الموضوع يتعلق بعائلتها أو ابنتها منار".

يشار أن حريري غادرت إلى لندن للعلاج بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت في آب 2020، حيث ظهرت وقتها في صور من داخل العناية  المركزة فيما تم لف وجهها بالشاش، وإخضاعها للتنفس الصناعي.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.