المنوعات

جمال سليمان يوضح حقيقة اجرائه مقابلة مع التلفزيون الاسرائيلي

31.05.2022 | 14:27

نفى الفنان السوري جمال سليمان ماتردد عن إدلائه بتصريحات للتلفزيون الإسرائيلي، مؤكداً أن الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "جمال سليمان للتلفزيون الإسرائيلي: العرب قدموا تنازلات كبيرة"، تم تصويره قبل سنوات لصالح برنامج استضاف عددا من النجوم لا ينتمي لإسرائيل.

ونشر سليمان مقطع الفيديو الذي نسب اليه على انه مقابله له على تلفزيون "اسرائيلي" عبر حسابه على "فيسبوك" وأرفقه بتعليق قال فيه "أعتذر من الناس اللي ما بتفوت عليها هالألاعيب السخيفة، ولكن مع الأسف في ناس بتصدق بسرعة وبالتالي أنا مضطر أوضح أن هذا اللقاء ليس مع التلفزيون الاسرائيلي بل برنامج استضاف قبل حوالي خمس سنوات أو أكثر عددا كبيرا من الفنانين وأنا واحد منهم".

وأضاف سليمان "البرنامج عمل فينا مقلب كان في الحقيقة سخيف إن هنن التلفزيون الاسرائيلي. على ما يبدو نفس الجهة المنتجة تريد أن تعود لتروج لنفسها فكتبت على الغلاف أنني أتحدث للتليفزيون الإسرائيلي. لا أعرف كيف أصف هذا السلوك بكلمات مقبولة... لا حول ولا قوة إلا بالله".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.