الأخبار المحلية

الأردن يعلن قتل 4 مهربين حلال احباط تهريب مواد مخدرة قادمة من سوريا

22.05.2022 | 11:53

أعلنت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الأحد، عن مقتل عدد من المهربين وإحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية.

وقال مصدر عسكري في القيادة في بيان نشر عبر صفحة القوات المسلحة على الفيسبوك، إن القوات المنطقة الشرقية أحبطت عملية تهريب مواد مخدرة إلى داخل المملكة، حيث أسفرت عن  تصفية 4 مهربين وإصابة عدد منهم وفرار الآخرين إلى داخل العمق السوري.

وجاء احباط العملية بعد رصد مجموعة من الأشخاص قادمين من سوريا إلى الأراضي الأردنية، حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة بدعم من "مجموعات مسلحة".

 وشدد الأردن في الفترة الأخيرة اجراءاته عند حدوده مع سوريا، حيث أحبط الجيش الاردني مرات عديدة عمليات تهريب كمية من المواد المخدرة من سوريا.

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.