الأخبار المحلية

بيسكوف: لا معلومات لدى الكرملين عن امتلاك اقارب الاسد 20 شقة فاخرة في موسكو

11.11.2019 | 20:31

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف الاثنين ان الكرملين ليس لديه معلومات حول ما إذا كان أقارب الرئيس السوري قد اشتروا عقارات في مجمع "موسكو سيتي" في العاصمة الروسية وذلك تعليقا على تقرير لصحيفة الفايننشال تايمز البريطانية.

قال بيسكوف في مؤتمر صحفي نقلته وسائل اعلام روسية أن الرئاسة الروسية لا تمتلك معلومات حول ما إذا كان أقارب الرئيس السوري قد اشتروا عقارات في مجمع "موسكو سيتي" في العاصمة الروسية".

وتابع بيسكوف "ليس لدينا معلومات وهذا لا يعنينا... في روسيا يوجد سوق حر، حيث يشتري الكثير من المواطنين الروس والأجانب العقارات هنا... وهي ممارسة عادية وواسعة النطاق".

وكانت صحيفة الفايننشال تايمز قالت في عددها الصادر الاثنين ان  أقارب للأسد قد اشتروا 20 شقة في موسكو بقيمة 40 مليون دولار، 19 منها في "موسكو سيتي"، على مدار السنوات الست الماضية.

وتعتبر روسيا من اهم الدول الداعمة للنظام السوري حيث اسهم تدخلها العسكري المباشر في الازمة الى قلب موازين القوى لصالح النظام كما ساهم رفض روسيا اصدار قرار في مجلس الامن ضد النظام بشان الازمة من منع دخل عسكري دولي في سورية.

سيريانيوز


TAG:

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.