الأخبار المحلية

السماح للعالقين بالدخول عبر المنافذ الحدودية مع لبنان خلال 18 ساعة

11.07.2020 | 21:22

سمحت الحكومة للمواطنين السوريين العالقين بالدخول الى البلاد عبر المنافذ الحدودية الشرعية مع لبنان خلال 18 ساعة، على ان يتم وضع العائدون في الحجر لمدة 5 ايام.

وذكرت رئاسة الوزراء عبر صفحتها على الفيسبوك، ان الحكومة عدلت شروط الدخول الخاصة بالتدابير والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس "كورونا"، حيث سمحت للعالقين في الخارج بدخول البلاد عبر المنافذ الحدودية مع لبنان، اعتباراً من توقيت إجراء اختبار (PCR) لدى المشافي اللبنانية المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

واكدت الحكومة على  أن يخضع العائدون لحجر منزلي لمدة 5  أيام، بينما يتم نقل من تثبت إصابته بالفيروس بعد إجراء الاختبار إلى مراكز العزل الصحي.

 سيريانيوز


TAG:

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.. أشهر القادة العسكريين في العالم الذي احتل أوروبا

في مثل هذا اليوم 15 اب ولد الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي يعد اشهر القادة العسكريين في العالم، حيث قاد العديد من الغزوات والحملات العسكرية ، والتي تمكن من خلالها من اجتياح معظم القارة الأوروبية...

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".