الأخبار المحلية

رئاسة الجمهورية: إدارة "انستغرام" أغلقت حسابنا على موقعها دون سابق إنذار

23.04.2019 | 19:40

أعلنت "رئاسة الجمهورية العربية السورية" الثلاثاء ان "إدارة انستغرام اقدمت اغلاق حساب الرئاسة على موقعها دون سابق إنذار أو تقديم سبب منطقي لذلك مع منع كل الأجهزة التي كان هذا الحساب يدار عبرها من الدخول إلى الموقع كليا".

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها على صفحتها على الفيسبوك أنه "مع تزايد الحصار الشامل المفروض على سورية منذ بداية الحرب والذي اتسع على ما يبدو ليشمل بعض الحسابات والقنوات الرسمية والوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم انتقاؤها بشكل مدروس من قبل إدارة تلك المواقع.. فاننا ننبه جميع متابعينا ان المرحلة المقبلة قد تشهد إجراءات أخرى مشابهة على صعيد العالم الافتراضي التي تصب في صالح تصعيد ما يسمى بـالحرب الناعمة على سورية بعد انحسار الحرب العسكرية".

واكدت رئاسة الجمهورية أنه "في حال طرأ أي جديد فإنها ستعلن عنه في حينه عبر وسائل الإعلام الرسمية المعروفة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأنشأت "الرئاسة" حسابا جديدا على انستغرام. ويضع الحساب في رأس صفحته الرئيسية اعتذارا من متابعيه بسبب قلة عدد المنشورات فيها؛ "لكونه لا يزال جديدا".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.