المنوعات

الأخوين الملا خارج سوق الحرير 2

11.10.2020 | 21:51

تتجه مجموعة "ام بي سي" للإستغناء عن المخرج بسام وشقيقه مؤمن الملا في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير بعدما فشل الجزء الأول في تحقيق النجاح المطلوب.

وذكرت وسائل إعلام أن "ام بي سي" ستقوم بوضع هذا العمل تحت إدارة أخرى بعيدا عن بسام الملا، حيث تقوم الشركة بوضع الأجزاء الثلاثة القادمة للعمل في سياق آخر بعيدًا عن الأحداث الركيكة التي ظهرت في الجزء الأول.

ويتصدر اسم المخرجين الليث حجو والمثنى صبح لائحة المرشحين لإخراج الأجزاء المتبقية من العمل.

ومسلسل سوق الحرير من تأليف حنان المهرجي،ويتناول العمل الذي يتألف من خمسة أجزاء حياة مدينة دمشق فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ويسلط الضوء على قصص مجتمعية مثيرة من خلال أحداث، وحكايا نسائية جرت في تلك الفترة.  

ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما السورية من بينهم بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، ونادين تحسين بيك، وقمر خلف، وأسعد فضة، وفادي صبيح، وميلاد يوسف، وعبد الهادي الصباغ، ووفاء موصللي.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.