الأخبار المحلية

مجموعة مسلحة تعدم 8 مدنيين في ريف دير الزور بعد خطفهم

05.04.2020 | 11:54

أقدمت مجموعة مسلحة، يوم السبت، على اعدام 8 مدنيين في ريف دير الزور الشمالي الغربي، بعد خطفهم.

وأفادت وكالة "سانا"، أن مجموعة من فلول "داعش" ارتكبت "مجزرة" بحق 8 مدنيين من أبناء منطقة معدان بريف الرقة الجنوبي الشرقي

 وأشارت الوكالة، نقلا عن مصادر اهلية، الى ان العناصر أعدمت المدنيين في بادية التبني بريف دير الزور الشمالي الغربي، بعدما كانوا يبحثون عن مادة "الكمأة".

من جانبها، تحدثت صفحات معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عناصر مسلحة إيرانية، أعدمت 8 أشخاص، أثناء توجههم للبحث عن "الكمأة" في البادية.

وسبق أن سجلت العديد من حالات الإعدام في شمال شرق سوريا، تعود لمدنيين، كما تم مؤخراَ العثور على جثث تعود لرعاة أغنام قتلوا ذبحاَ بالسكاكين أو رمياَ بالرصاص.

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

محافظة دمشق تبدأ بتعديل عدادات "التكاسي"

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة "التكاسي" العاملة ضمن المدينة، وحذرت السائقين المخالفين من فرض عقوبات تتضمن حجز مركباتهم في حال لم يقوموا بتعديل العدادات خلال الفترة الزمنية المحددة.