المنوعات

ليوناردو ديكابريو أمام القضاء في قضية "ذئب وول ستريت"

النجم والممثل الأمريكي الحائز على جائزة الاوسكار ليوناردو ديكابريو

20.06.2016 | 10:17

يستعد  النجم والممثل الأمريكي الحائز على جائزة الاوسكار مؤخراً ليوناردو ديكابريو للمثول أمام المحكمة للإدلاء بشهادته في قضية رفعها سمسار سابق في البورصة يزعم أن فيلم "ذئب وول ستريت" أظهره في شكل "خبيث" ومجرم تحركه المخدرات.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أن  أندرو غريني زعم أن شخصية نيكي "روغرات" كوسكوف مبنية على شخصيته, وكان غريني يعمل في دار ستاتون أوكمونت للسمسرة والتي أسسها غوردان بيلفورت الذي لعب دوره ديكابريو.

 

ويروي الفيلم الذي أخرجه مارتن سكورسيزي، قصة حياة سمسار البورصة المخادع بيلفورت والقائمة على مذكراته.

 

وتقدم غريني بالدعوى ضد منتجي الفيلم ومنهم باراماونت بيكتشرز وريد غرانيتي بيكتشرز وآبايان واي بروداكشنز التابعة لديكابريو وسكيليا بروداكشنز.

 

وقال غريني إن دور نيكي "روغرات" كوسكوف والتي لعب دورها الممثل بي جي بيرني ظهر فيها بشعر مستعار، وغير الفيلم اسم التدليل الخاص به من "ويغوام" إلى "روغرات" ونشر أكاذيب حوله وسبب لسمعته خسائر تقدر بـ 15 مليون دولار (10.5 مليون جنيه إسترليني).

 

ورفضت المحكمة مزاعمه، ولكن قاضيا سمح للمدعي أن يؤكد أن صناع الفيلم وصموه بشكل خبيث من خلال استدعاء دي كابريو للشهادة أمام المحكمة.

 

وسجل فيلم " ذئب وول ستريت" أعلى الأفلام من حيث الإيرادات وترشح لخمس جوائر أوسكار بما فيها أفضل تصوير وأفضل ممثل لليوناردو ديكابريو عام 2014.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.