أخبار الرياضة

اشبيلية ينجو من الخسارة امام اسبانيول بالدوري الاسباني

16.02.2020 | 18:53

تفادى إشبيلية تلقي خسارة ثانية تواليا في الدوري الإسباني لكرة القدم، بانتزاعه تعادلا صعبا من ضيفه إسبانيول المتواضع 2-2 في المرحلة الرابعة والعشرين .

وانتظر إشبيلية النقص العددي لمنافسه لتحقيق التعادل في الدقيقة 80 بتسديدة خيسوس خواكين فرنانديز المعروف بـ "سوسو"، بعدما كان صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الأول الذي سجله الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (15).

لكن المضيف فرط بتقدمه وتأخر بهدفي أدريان "أدري" إمباربا (35) والصيني وو لي (50) لصالح اسبانيول الذي واصل تحقيق نتائج إيجابية، ولم يعرف الخسارة سوى مرة واحدة في آخر ست مباريات في الدوري.

لكن إشبيلية فشل في تحقيق انتصار للمرحلة الثالثة تواليا (تعادل مع ألافيس 1-1 وخسارة أمام سلتا فيغو 2-1 تواليا)، ولم يستغل تعادل أتلتيكو مدريد مع فالنسيا 2-2 الجمعة، فبقي خامسا خلف الفريق المدريدي بفارق الأهداف (40 نقطة لكل منهما).

في المقابل، رفع اسبانيول رصيده الى 19 نقطة وتقدم الى المركز التاسع عشر ما قبل الأخير، بفارق نقطة عن ليغانيس الذي يستضيف ريال بيتيس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.