لوميا650.. "تصميم أنيق" وبطارية "ضعية"

حدى سلبيات لوميا الجديد هو قدرة البطارية "الضعيف" التي لا تتخطى 2,000 أمبير، بينما يتمتع الهاتف بشاشة حجم 5 أنش، مع تصميم مصقول بإطار ماسي من الألومنيوم، الى جانب وزن لا يتخطى122 غرام، وقياس 6.9 مم.

أعلنت "مايكروسوفت" عن هاتفها الجديد Lumia 650، متوسط التكلفة، مع تصميم "أنيق"، على حد وصف الشركة.
 

وبحسب موقع "بوكيت ناو"، فإن إحدى سلبيات لوميا الجديد هو قدرة البطارية "الضعيف" التي لا تتخطى 2,000 أمبير، بينما يتمتع الهاتف بشاشة حجم 5 أنش، مع تصميم مصقول بإطار ماسي من الألومنيوم، الى جانب وزن لا يتخطى122 غرام، وقياس 6.9 مم.
 

والهاتف مزود بكاميرا خلفية دقة 8 ميغابيكسل، وأمامية 5 ميغابيكسل، وقد تمت مضاعفة سعة التخزين الداخلي الى 16 غيغا بايت في Lumia 650، مع ميزة توسيع سعة التخزين ببطاقة تخزين خارجية.
 

وزود الهاتف الجديد، بتطبيقات الأوفيس Office، وتطبيق وان درايف OneDrive، وتطبيق Cortana، إضافة إلى عدة خدمات تناسب قطاع الاعمال.
 

ويتمتع الجيل الرابع من هواتف لوميا بمنصة تشغيل ويندوز 10، ومعالج سناب دراغون 212 quad-core بسرعة استجابة 1.3 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت رام.
 

ومن المتوقع طرح لوميا الجديد في الأسواق الاوربية يوم 18 شباط الجاري، على أن يبدأ سعره من 199 دولار قبل إضافة الضرائب على التسعير.

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close